الأهلي يحسم مع كريستو عودته إلى تونس وفقا لقيمة الصفقة وراتب اللاعب

الأحد، 14 يوليو 2024 01:30 م

shareicon

مشاركه

محمد الضاوي كريستو

محمد الضاوي كريستو

يدرس مسئولو النادي الأهلي في الوقت الحالي العروض المقدمة إلى التونسي محمد الضاوي كريستو، مهاجم الفريق الشاب، من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان كريستو تلقى عرضين من الصفاقسي التونسي والرجاء المغربي، خلال الأيام الأخيرة، من أجل الرحيل عن الأهلي، في ظل خروجه من الحسابات الفنية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر بالأهلي لـ"كورة بلس" إن الأهلي يبحث مع اللاعب خلال الساعات الجارية العرض الأنسب له وفقا لراتب اللاعب والمقابل المالي الذي سيحصل عليه الأهلي وتفاصيل التعاقد.

ومن المقرر أن يكون خروج كريستو من الأهلي على سبيل الإعارة، مع وجود بند في العقد يقضي بأحقية الشراء لنادي الصفاقسي التونسي، الذي كان هو الأكثر جدية في التفاوض مع الأهلي على ضم اللاعب.

من جانبه، قال جوهر العزار نائب رئيس الصفاقسي في تصريحات عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "سعداء بما حققه علي معلول في مصر، وسعداء باحتضان النادي الأهلي له"

وأضاف: "هناك اهتمام بمحمد الضاوي كريستو، من جهتنا لكن حتى الآن لم نصل لاتفاق رسمي والمفاوضات مازالت جارية"

وأتم: "نيتنا شراء كريستو بشكل نهائي من الأهلي لكن يمكن أن تتغير الأمور من المفاوضات والأسبوع المقبل سوف تكون الأمور واضحة والأهلي لم يطلب لاعبين من الصفاقسي مقابل كريستو".