آيات عبد الخالق مدرب مساعد في الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية بالأهلي

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 15 يوليو 2024 05:48 م

shareicon

مشاركه

آيات عبد الخالق

آيات عبد الخالق

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على تعيين آيات عبد الخالق المدرب المساعد الحالي بالجهاز الفني لفريق السكة الحديد لكرة القدم النسائية، مدربًا عامًا لفريق الشابات بالنادي الأهلي مواليد 2009 تحت قيادة إكرامي فرج.

ويأتي ذلك في إطار خطة الأهلي للنهوض بملف الكرة النسائية، حسب المقترح المقدم من قبل شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي.

وكانت آيات عبد الخالق سبق وأن عملت في عدد من أندية الكرة النسائية، في مقدمتها المؤسسة العمالية وصيد المحلة وألو إيجبت، وكانت لاعبة بصفوف وادي دجلة وعملت من قبل في فرق الأكاديميات والناشئات، بالنادي الأهلي منذ تكوينه قبل أن ترحل عنه لتدريب السكة الحديد، ثم العودة من جديد.

وأخطر مسؤولو النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة ثلاث فرق، في مسابقات كرة القدم النسائية المختلفة بداية من الموسم الكروي المقبل، وهم "الفريق الأول- الشابات- الناشئات"، تماشيا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

ويجري النادي الأهلي اختبارات لاكتشاف اللاعبات الموهوبات، منتصف شهر يوليو المقبل من أجل تكوين قطاع وقاعدة ناشئات لكرة القدم النسائية، حتى تكون نواة وامتدادا للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بعدما أعلن من قبل النادي الأهلي رغبته، في المشاركة ببطولة الدوري الممتاز للسيدات وبطولتي الناشئات والبراعم.