مبابي: حققت حلمي بالانضمام للريال وهذه رسالتي للأطفال

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 02:08 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

تحدث اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد في تقديمه لاعبا للنادي على ملعب سانتياجو برنابيو في أولى صفقات الريال في موسم الانتقالات الصيفي الجاري، ليعلق على انضمامه لنادي أحلامه.

رحب اللاعب بالإسبانية بالجماهير: "سأحاول التحدث بالإسبانية، هذا شعور رائع التواجد هنا، أمضيت ليالي لا حصر لها أحلم بأن أكون لاعب في هذا النادي واليوم أنا سعيد لتحقيق هذا".

وتابع: "أريد أن أشكر الرئيس على ثقته الكبيرة بي، لقد مررنا بالكثير لكننا حققنا ذلك في نهاية المطاف وهذا ما جعلني هنا الآن، وأريد أن أشكر كل هؤلاء الذين اجتهدوا لجعلي هنا، والآن أنا سعيد وأستطيع أن أرى أمي تبكي من سعادتها، جميعنا نرى الحلم يتحول لحقيقة اليوم".

واستكمل: "هذا يوم حلمت به كثيرا وهو ما يجعله رائعا، ولهذا أريد شكر كل الجماهير لأنهم منحوني الحب والدعم الدائم، وهذا أحد أسباب تواجدي هنا اليوم كذلك، والآن أصبح لدي حلم جديد، هو أن أتواجد ضمن تاريخ هذا النادي وأجاري طموحات الجماهير، وسأعطي كل ما لدي لكم".

واختتم: "أريد توجيه رسالة للأطفال من مؤسستي، كنت في يوما ما مثلكم فقط لدي حلم، إذا كان لديكم الشغف واجتهدتم بما يكفي ستصلون لما أنا عليه الآن من سعادة، أخيرا أرى أنني اتحدث كثيرا وهو ما يعكس حماسي الكبير، لكن لا أريد أن أزيد من الكلام، الآن لنهتف لريال مدريد كعائلة واحدة".