هدف الأهلي | يحيي عطية الله تائه في روسيا ويدرس القرأن بـ المغرب (تقرير)

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 21 يوليو 2024 02:49 م

shareicon

مشاركه

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

يبدو أن الحديث مازال مستمر عن مستقبل المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي سوتشي الروسي، وموقفه من الانضمام إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي والرحيل عن فريقه.

وخلال الفترة الماضية، ظهر يحيي عطية الله على طاولة مفاوضات النادي الأهلي ليكون أحد أهم الخيارات لتدعيم الصفوف الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد طلب من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر.

وطلب مارسيل كولر، التعاقد مع يحيي عطية الله، وذلك ليكون البديل الأنسب لتعويض غياب التونسي علي معلول، لاعب الفريق، الذي يغيب منذ شهر مايو الماضي وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، قال في تصريحات سابقة لـ كورة بلس، إن ناديه لم يتوصل لاتفاق مع النادي الأهلي بشأن الرحيل إلى حامل لقب دوري أبطال إفريقيا.

عطية الله تائه في روسيا

النادي الروسي أعلن بشكل رسمي خلال الفترة الماضية انقطاع يحيي عطية الله، عن تدريبات الفريق التي يخوضها النادي استعدادًا للموسم الجديد، وصعوبة التوصل إليه.

وذكر النادي الروسي أنهم فشلوا في العثور على النجم المغربي الذي لم يحضر للانخراط في تحضيرات الموسم الجديد.

وبانقطاع يحيي عطية الله، عن تدريبات الفريق، أصبح مستقبله مع الفريق غامضًا، ولم يتحدد سواء بالرحيل في الصيف الجاري أو استكمال عقده مع الفريق.

وأكد نادي سوتشي الروسي، أنه في حالة صعوبة الوصول والعثور على يحيي عطية الله، سيتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل تقديم شكوى نظرًا لانقطاع اللاعب عن التدريبات.

وبدأ نادي سوتشي الروسي، في معسكر تحضيري للموسم الجديد من خلال العديد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين.

عطية الله يدرس القرأن في المغرب

وبعد إعلان النادي الروسي عن غياب اللاعب وعدم العثور وفشل كل المحاولات في الوصول إليه ظهر يحيي عطية الله، في مدينة آسفي بالمغرب وهو يحضر مجالس حفظ القرآن الكريم.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مصورة لـ النجم المغربي يحيى عطية الله وهو يدرس القرآن الكريم في مدينته آسفي المغربية وسط تفاعل كبير.

ومضت وسائل إعلام مغربية أن تواجد يحيى عطية الله في المغرب في الوقت الحالي ربما يكون له علاقة بالتفاوض مع أحد الأندية لحسم مستقبله قبل انطلاق الموسم الجديد.