خديحة فتحي تتدرب منفردة للحفاظ على الحالة البدنية

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 22 يوليو 2024 05:30 م

shareicon

مشاركه

خديحة فتحي

خديحة فتحي

استغلت خديجة فتحي لاعبة فريق بيراميدز للسيدات، ومنتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت عشرين عامًا، فترة الراحة الإجبارية التي حصلت عليها الأندية، بعد انتهاء ماراثون بطولة الدوري العام للكرة النسائية وكأس مصر في الموسم الكروي الجاري، للتدريب منفردة للحفاظ على لياقتها والجاهزية الفنية قبل انطلاق الموسم الجديد.

في سياق آخر تنطلق اليوم مرحلة انتقاء منتخب مصر لكرة القدم النسائية للناشئات تحت 17 عامًا، بقيادة مصطفى منير استعدادًا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، والمقرر اقامتها في تونس وسيتم تحديد موعدها لاحقًا.

وتقرر رسميًا إسناد مهمة تدريب منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت 17 عامًا، لمدرب فريق المعادي واليخت السابق والمدرب المساعد، في منتخب الشابات مصطفى منير وذلك خلال الفترة المقبلة.

وكان "كورة بلس" انفرد في العشرين من مايو الماضي، بتعيين مصطفى منير مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني للشابات، ويعاونه في الجهاز الفني نشوى شربي وباسم خيرت مدربًا لحارسات المرمى.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعيين مصطفى منير مديرًا فنينًا للمنتخب الوطني للناشئات، على أن يبدأ مهام عمه رسميًا مع منتخب مصر اليوم الإثنين.