كواليس حديث النني ووالده بعد فوز المنتخب الأولمبي على أوزبكستان

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 28 يوليو 2024 05:19 م

shareicon

مشاركه

محمد النني

محمد النني

أكد ناصر النني والد محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر الأول وكابتن المنتخب الأولمبي، على فخره بما يحققه نجله مع المنتخب الأولمبي في منافسات أولمبياد باريس 2024.

محمد النني يُشارك في الوقت الحالي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، حيث يُعد النني هو كابتن المنتخب الأولمبي، وقاد الفريق للتعادل في المباراة الأولى مع الدومينيكان ثم الفوز على أوزبكستان.

وقال والد النني في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "فخور بنجلي جدا وبمستواه في مباراة أوزبكستان والتي فاز بها المنتخب بهدف دون رد".

وأضاف: "ما يحدث مع محمد في الوقت الحالي هو أكبر دليل على أن الله نصره، بعد الظلم الذي تعرض له في الفترة الأخيرة والهجوم عليه في وسائل التواصل الاجتماعي".

وأكمل: "في الوقت الذي لا يُشارك فيه نجلي ويغيب عن اللعب لفترة من 5 إلى 6 أشهر، يعود ويتألق ويقدم مستويات جيدة مع المنتخب الأولمبي".

وأكد والد محمد النني: "أنا مبسوط وسعيد بكل لاعبي المنتخب الأولمبي ولابد أن نقف في ظهر جميع اللاعبين، والجميع داخل المنتخب الأولمبي يُحب نجلي".

وكشف النني كواليس ما دار بينه نجله، عقب فوز الفراعنة على أوزبكستان، حيث قال: "محمد تواصل معي هاتفيا أمس وكان سعيد بالفوز وقالي نفسي أحقق ميدالية أولمبية مع الجيل الحالي من اللاعبين".

جدير بالذكر أن محمد النني سبق له اللعب على سبيل الإعارة مع فريق بشيكتاش التركي خلال فترة خروجه من أرسنال، قبل أن يعود للجانرز.