ماذا يقدم بيراميدز أمام فاركو قبل مباراة الفريقين في الدوري ؟

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 01:05 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يبحث الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء عن عودة قوية عندما يواجه نظيره فاركو في إطار مباريات الجولة الـ 32 في بطولة دوري نايل.

يحل بيراميدز في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد حرس الحدود ضيفًا ثقيلاً على نظيره فاركو في اللقاء المثير الذي يجمع بين الفريقين.

ماذا يقدم بيراميدز أمام فاركو ؟

الأرقام تشير إلى أن 6 مواجهات جمعت بين بيراميدز وفاركو قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في الدوري وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح بيراميدز الذي استطاع تحقيق الفوز في 3 لقاءات في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 3 مباريات أخرى بينما لم يتمكن فاركو في تاريخه من تحقيق أي فوز على بيراميدز .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل بيراميدز 9 أهداف خلال لقاءات الفريقين في مقابل 4 أهداف سجلها فاركو.

فاركو ضد بيراميدز

يدخل بيراميدز مباراة اليوم من أجل العودة مرة أخرى إلى سكة الانتصارات في الدوري المصري.

بيراميدز في آخر ظهور له تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز كما تعرض لهزيمتين أمام النادي الأهلي.

يطمح بيراميدز في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مطاردة الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري.

بيراميدز يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 21 لقاء كما تعادل في 6 لقاءات وتعرض لـ 3 هزائم.

ومن جانبه يأمل فاركو في تحقيق الفوز على فاركو من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في جدول ترتيب الدوري حيث يتواجد حاليًا في المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة.