نادي البنك الأهلي يُحدد موعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد للكرة النسائية (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 02:05 م

shareicon

مشاركه

محمد محسن ومحمد كمال

محمد محسن ومحمد كمال

تقرر انطلاق أولى تدريبات نادي البنك الأهلي لقطاع الكرة النسائية الرسمية، يوم الإثنين المقبل 5 أغسطس، استعدادًا للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، الموسم الكروي المقبل 2025-2024، والمقرر انطلاقه مطلع شهر سبتمبر المقبل.

في سياق متصل استقر مسئولو الجهاز الفني بنادي البنك الأهلي، على تشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية بالنادي، خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025 والمقرر انطلاقه في سبتمبر المقبل.

وتقرر تعيين محمد كمال المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر مديرًا فنيا، ومحمود أبو سريع مدرب مساعد، وعمر الفقي مدرب عام، ومحمد عرفات مدرب حارسات مرمى، ومحمد محسن مديرًا للكرة بالفريق.

وكان فريق البنك الأهلي ظهر للمرة الأولى في دوري الكرة النسائية، منذ 3 مواسم وحقق نتائج مميزة تحت قيادة مدربه الشاب محمد محسن، والذي تولى على آثر ذلك تدريب منتخب مصر للناشئات.

في سياق متصل كان اللواء أشرف نصار رئيس مجلس ادارة نادى البنك الأهلى، قد أعلن عبر "koraplus" خلال شهر يونيو السابق، عن تولى محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر السابق، مسؤولية الإدارة الفنية لفريق النسائية، بداية من الموسم الكروي الجديد.