موقف أحمد عبد القادر من المشاركة بمباراة الأهلي والبنك في دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 31 يوليو 2024 10:26 ص

shareicon

مشاركه

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، موقف أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، من المشاركة أمام البنك الأهلي، غدًا الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة ضد نظيره البنك الأهلي غدًا الخميس في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 32.

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على أرض ملعب مختار التتش، وبعدها يتم إعلان قائمة الفريق لخوض مباراة البنك الأهلي حيث يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للقاء.

موقف أحمد عبد القادر من المشاركة بمباراة الأهلي

وغاب أحمد عبد القادر عن المشاركة في مباريات الأهلي الأخيرة وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن التواجد مع القلعة الحمراء في مباريات الدوري.

وخلال مران الأهلي الختامي، مساء اليوم الأربعاء، سيحدد مارسيل كولر، موقف أحمد عبد القادر، من العودة إلى قائمة الفريق أمام البنك الأهلي، والأقرب تواجد اللاعب في القائمة وذلك بعد تعافيه من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في المباريات.

طالع ايضًا:

تعرف على منافس مصر في ربع نهائي أولمبياد باريس وموعد المباراة

محمد عبد المنعم يدخل ضمن اهتمامات نيس الفرنسي

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بلقب الدوري بعد تعادل بيراميدز مع فاركو؟

 

موعد مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".