مدرب الاتحاد السكندري: كنا نأمل بتحقيق الفوز.. وحالة الطرد نقطة تحول اللقاء

كتب : محمد الجزار

الخميس، 01 أغسطس 2024 12:31 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

أعرب أحمد ساري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري عن حزنه الشديد للتعادل أمام إنبي ضمن اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة 32 بدوري نايل والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويصل الفريق السكندري للتعادل الرابع في مسيرة الجهاز الفني بقيادة ساري حيث تعادل الاتحاد أمام الداخلية وطلائع الجيش والبنك الأهلي وخسر أمام بيراميدز وأخير تعادل سلبيا أمام إنبي.
 
وقال ساري في تصريحات لـ "كورة بلس": "كنا نتمنى الفوز ولعبنا المباراة من البداية من أجل ذلك ولكني تفاجأت بأن كثير من اللاعبين كانوا بعيد عن المستوى المعروف عنهم  وخاصة مابولولو هداف الفريق والذي كان يعاني قبل المباراة بأربعة أيام من بعض الألم في أسنانه، والذي كاد أن لا يشارك في اللقاء لولا إصراره وحرصه على المشاركة.

وتابع المدير الفني حديثه: "لقد قمنا بتبديل سطوحي بـ أحمد عيد من  أجل التنشيط  الهجومي في الشوط الثاني ولكن جاء قرار طرد سيف تقا ليغير من ملامح الخطة التي كنا نلعب عليها".

طالع أيضًا:

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024.. أبرز التفاصيل

"فيفا" يكشف تفاصيل ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

وأردف: "عقب الطرد، امتلك إنبي زمام الأمور أكثر بفضل سرعة ونشاط لاعبيه والنقص العددي الذي اثر على فريقنا بشكل سلبي كثيرا وتراجع اللاعبين للدفاع ولولا استبسال المهدي سليمان لكانت النتيجة غير وتالق المهدي كان له دور في الحفاظ على أن نخرج بنقطة".

وأضاف ساري: "كنت أود مشاركة أكثر من لاعب من الشباب في المباراة لولا النتيجة فكان هناك فارس ومازن على دكة البدلاء ولكن نتيجة اللقاء لم تساعدنا للدفع بهم ولكن المباراتين القادمتين أمام مودرن سبورت  والمصري رغم صعوبتهما فأنني سوف أقوم بالدفع للاعبين الشباب ومن الممكن بداية اللقاء بـ 3 لاعبين شباب في المباراة القادمة".

واختتم  المدير الفني تصريحاته: "لقد منحت اللاعبين 48 ساعة راحة، على أن يستانف الفريق تدريباته يوم السبت القادم استعداد للقاء مودرن سبورت بالجولة 33 بدوري نايل والذي سيقام يوم 12 أغسطس القادم.