ماذا يقدم المقاولون العرب أمام سيراميكا كليوباترا قبل مباراة الفريقين ؟

كتب : السيد شحتة

الخميس، 01 أغسطس 2024 11:07 ص

shareicon

مشاركه

المقاولون العرب

المقاولون العرب

يتحدى الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس ، نظيره سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار الجولة الـ 32 في بطولة دوري نايل.

يتسلح الذئاب في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب بالأرض والجمهور في مواجهة سيراميكا كليوباترا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليهم.

ماذا يقدم المقاولون العرب أمام سيراميكا كليوباترا ؟

الأرقام تشير إلى أن 8 مباريات جمعت بين سيراميكا كليوباترا و المقاولون العرب قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين اليوم في الدوري المصري حيث حقق كل فريق الفوز في مباراتين في حين انتهت 4 من لقاءات الفريقين بالتعادل .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل سيراميكا كليوباترا 8 أهداف في لقاءات الفريقين في مقابل 7 أهداف لصالح المقاولون العرب.

يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق فوز جديد في الدوري وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في الدوري.

المقاولون العرب في آخر ظهور له حقق فوزًا مهمًا على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 19 في بطولة دوري نايل في الوقت الذي خسر فيه سيراميكا كليوباترا أمام النادي الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد.

المقاولون العرب يتواجد حاليًا في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 9 وتعرض لـ 16 هزيمة. 

مهمة المقاولون العرب لن تكون سهلة في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا الذي يطمح بدوره في العودة لمسيرة الانتصارات من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام الأهلي.