مهرجان العلمين الجديدة.. جامعة طنطا تحصد المركز الأول في كرة القدم

كتب : محمد نور

الجمعة، 02 أغسطس 2024 10:34 م

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

أعلن الدكتور محمد حسين محمود، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، عن تحقيق طلاب الجامعة المركز الأول وكأس كرة القدم الخماسية في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، الذي يُقام تحت شعار "العالم علمين".

جاء هذا الانتصار بعد فوزهم على جامعة كفر الشيخ في مباراة نصف النهائي، وتفوقهم في المباراة النهائية على جامعة العريش.

بالإضافة إلى ذلك، حصد طلاب جامعة طنطا المركز الأول وكأس الفنون التشكيلية، في إطار مشاركة الجامعات المصرية بالمهرجان، الذي يُقام تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والشركة المتحدة، وجامعة طنطا، وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

هنأ الدكتور محمد حسين الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في الأنشطة الطلابية، ووجه الشكر للدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والشركة المتحدة على إطلاق المهرجان بمشاركة واسعة من مؤسسات التعليم العالي والطلاب. وأكد أن هذه الفعاليات تسهم في تسليط الضوء على إنجازات الدولة المصرية، وما يشهده إقليم الساحل الشمالي من نهضة عمرانية، تشمل تطوير واستحداث شبكات الطرق والبنية التحتية، مما يساهم في تحقيق منظومة تنموية مستدامة بمصادر تمويلية مبتكرة. كما تسهم هذه الفعاليات في تنمية الوعي القومي للطلاب وتعريفهم بالجهود المبذولة على أرض مصر.

 

#مهرجان_العلمين_الجديدة