مهرجان العلمين الجديدة | تامر بجاتو يشيد بثنائية زيزو وإبراهيم عادل في الأولمبياد "فيديو"

السبت، 03 أغسطس 2024 05:23 م

shareicon

مشاركه

تامر بجاتو - نجم الأهلي السابق

تامر بجاتو - نجم الأهلي السابق

عبر تامر بجاتو، نجم الأهلي السابق عن سعادته بتأهل منتخب مصر لنصف نهائي أولمبياد باريس، بعد الفوز على منتخب باراجواي بركلات الترجيح، على هامش فعاليات مهرجان العلمين 2024 ، في دورته الثانية.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره منتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس وذلك عقب الفوز على باراجواي، بركلات الترجيح ضمن منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وقال بجاتو في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أحيي زيزو بشكل كبير، وليس هناك أي نادي أعلى من المنتخب، والأولمبياد شرف لأي لاعب، وليس شرطا تحقيق ميدالية".

وتابع: "كان هناك انتقاد كبير لـ "زيزو"، ولكن الفرحة كانت كبيرة الحمد لله، وقوة زيزو ظهرت في أخر مباراتين".

وأكمل: "زيزو هو الورقة الراحبة للزماك، وإبراهيم عادل أيضًا قدم مباراة جيدة، وتلك الثنائية جيدة للغاية".

طالع أيضًا:

مهرجان العلمين الجديدة | مباريات بين الجامعات على هامش فعاليات المهرجان

"فيفا" يكشف تفاصيل ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

يُقام مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز على مدينة العلمين الجديدة. ويهدف المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

وتسعى الشركة المتحدة إلى تقديم أجندة متنوعة في الدورة الثانية من المهرجان، تتضمن عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية تلبّي اهتمامات الزوار وتجذب السياح من مختلف الجنسيات. يشمل المهرجان عروضًا مسرحية فنية من إنتاج أبرز المنتجين وبطولة ألمع النجوم، بالإضافة إلى مباريات لأساطير كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، ومسابقات للألعاب الرقمية تحت مسمى Insomnia. كما سيتم تنظيم فعالية "Bites by the Sea"، وهي حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، يهدف إلى دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.

#مهرجان_العلمين_الجديدة