انضمام هبة أبو جامع للجهاز الفني للكرة النسائية بنادي وادي دجلة

كتب : حاتم شعبان

السبت، 03 أغسطس 2024 06:12 م

shareicon

مشاركه

هبة أبو جامع في تدريبات وادي دجلة

هبة أبو جامع في تدريبات وادي دجلة

أجرى مسؤولو نادي وادي دجلة تعديلات على الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية بالنادي، وذلك قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025، وتقرر إنضمام هبة أبو جامع محلل أداء الفريق الأول بالنادي، والتي تعد أو محللة أداء في الملاعب المصرية والعربية، للجهاز الفني للفريق النسائي بالنادي الدجلاوي بقيادة الجنوب إفريقية شيلين بوسين.

وأصبحت هبة أبو جامع أول محللة أداء في فريق كرة قدم رجال بمصر، بعد عملها لمدة سنوات مع أجهزة مختلفة في نادي وادي دجلة، ولم تتولى المنصب لحبها في الرياضة، او كهواية بل اتجهت للحصول على دورات تدريبية حتى تصبح جديرة بالعمل.

وبدأت "هبة" العمل في القطاع الرياضي كصحفية ومراسلة، في عدد من الصحف والقنوات في مجال الرياضة، ثم العمل بالمركز الإعلامي في وادي دجلة، ثم طمحت بالجهاز الفني للفريق الأول "رجال" وأصبحت ضمن الفريق كمحلل الأداء.

لتصبح جاهزة للمنصب حصلت على عدد من الدورات التدريبية، وتم تسجيلها في الاتحاد المصري لكرة القدم كأول فتاة محلل أداء، في فريق كرة قدم "رجال" وحصلت على الدورة الأساسية للمدربين من اللجنة الأوليمبية.

بجانب الحصول على عدد من الشهادات المعتمدة من مؤسسة fce العالمية التي يملكها"رايموند فيرهيجين"، وحصلت على دبلومة تدريب من المعهد الأوليمبي ثم دورة تحليل تكتيكي من مركز تشامبيونز جلوبال ومركز برشلونة الأسباني.

ومن ثم الحصول على شهادة معتمدة دوليًا، من الأكاديمية الدولية لعلوم وتكنولوجيا الرياضة وشهادة معتمدة من نقابة المهن الرياضية.