بيلينجهام في ورطة بعد تسببه في غضب أنشيلوتي.. اعرف السبب

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 05 أغسطس 2024 02:48 م

shareicon

مشاركه

بيلينجهام

بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية عن وقوع اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد، في مشكلة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي، حسبما أكد الأخير في تصريحات للصحفيين.

وفي حديثه للصحافيين، كشف أنشيلوتي أنه "غضب من بيلينجهام" خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بيلينجهام في ورطة مع أنشيلوتي

وقال مدرب ريال مدريد: "اتصلت به ولم يرد وطلبت من فينيسيوس الاتصال به ورد".

وقالت تقارير صحفية إن أنشيلوتي ربما يكون قد "غضب" من سلوك بيلينجهام في البداية، لكن نجم ريال مدريد عليه الشعور بالارتياح بعد أن بات رئيسه يأخذ الموضوع على محمل المزاح.

وأضاف التقرير أنه ربما يكون قد فهم تجاهل بيلينجهام بالطريقة الخاطئة، لكن أنشيلوتي هو أحد أكثر الأشخاص هدوءًا في اللعبة. لا يزال بيلينجهام في إجازة بعد مغامراته في بطولة أوروبا 2024، لكن من المفترض أن يعود للعب في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا في 14 أغسطس.

وكانت العلاقة بين بيلينجهام وأنشيلوتي جيدة بشكل عام منذ انضمام نجم إنجلترا إلى النادي في الصيف الماضي. ومع ذلك، لم تكن الأمور سهلة على الإطلاق. فقد تم استبعاد الدولي الإنجليزي بشكل مثير للجدل في وقت مبكر من الموسم الماضي، وشخصيته الكبيرة تعني أنه عرضة للتصادم مع المحترفين الآخرين في بعض الأحيان .

ومن المرجح أن يتم تسوية الخلافات بين بيلينجهام وأنشيلوتي قبل المباراة الودية المقبلة للفريق أمام تشيلسي في ملعب "بنك أوف أميركا" في ولاية كارولينا الشمالية. ويدخل الفريق هذه المباراة بعد خسارته 2-1 أمام غريمه التقليدي برشلونة، لذا فإن الفريق الأبيض سيسعى جاهداً للعودة إلى سكة الانتصارات.