تطورات مفاوضات الأهلي ونيس حول صفقة عبدالمنعم.. وتفاصيل الخلاف المالي

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 05 أغسطس 2024 06:35 م

shareicon

مشاركه

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تطورات المفاوضات الجارية بين النادي ونادي نيس الفرنسي، حول صفقة انضمام محمد عبدالمنعم، مدافع الأحمر، إلى الفريق الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخلال الساعات الماضية، تلقى النادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم، وذلك بعد تألق اللاعب مع الفريق خلال الفترات الماضية.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "المفاوضات جارية حتى الآن بين الأهلي ونيس، ولم يتم الاتفاق على الصفقة حتى الآن، نظرًا لرغبة الأهلي في رفع قيمة العرض المالي".

تابع: "الأهلي حتى الآن يطلب بيع محمد عبد المنعم مقابل 6 أو 7 ملايين يورو، وحتى الآن لم يوافق على العرض المقدم من قبل نيس".

وواصل: "الأهلي لن يتنازل عن الحصول على 6 ملايين بل يطمح في الحصول على 7 ملايين يورو مقابل الموافقة على الصفقة".

اختتم المصدر تصريحاته، قائلا: "حتى الآن لم يتم الاتفاق على بيع محمد عبد المنعم لنيس الفرنسي ومازالت المفاوضات مستمرة خلال الساعات المقبلة".

ويرتبط محمد عبد المنعم بعقد مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 مع رغبته في خوض تجربة احترافية الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي نيس لديه اهتمام بالتعاقد مع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الجارية بعد متابعة طويلة له.

وكان مصدر بالأهلي قال في تصريحات سابقة: "الفريق الفرنسي قدم عرضا بقيمة تصل لـ 2.5 مليون يورو للحصول على محمد عبد المنعم".