كيف علقت صحف إسبانيا على ركلة جزاء منتخب المغرب بأولمبياد باريس 2024

كتب : محمد نور

الإثنين، 05 أغسطس 2024 08:30 م

shareicon

مشاركه

المغرب

المغرب

علّقت عدة صحف إسبانية على ركلة الجزاء التي حصل عليها منتخب المغرب الأولمبي في مباراته ضد نظيره منتخب إسبانيا في أولمبياد باريس 2024.

يخوض المنتخبان حاليًا منافسات نصف نهائي كرة القدم للرجال، حيث حصل منتخب المغرب على ركلة جزاء في الدقيقة 36 بعد تدخل قوي من بابلو باريوس على أمير ريتشاردسون. في البداية، لم يحتسب الحكم أي شيء، ولكن بعد استدعائه من قِبل تقنية الفيديو، قرر احتساب ركلة جزاء لصالح أسود الأطلس.

تمكن سفيان رحيمي من تحويل ركلة الجزاء إلى هدف، معلنًا تقدم المغرب في المباراة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية علّقت على هذا الأمر في البث المباشر للمباراة، قائلة: "المغرب يطالب بركلة جزاء، الالتحام يبدو سيئًا عند إعادة اللقطة، إنها ركلة جزاء بالفعل، وكان دخول باريوس إلى منطقة الجزاء خطيرًا وقرر الحكم احتسابها".

بينما أشارت صحيفة "آس" الإسبانية: "تصرف باريوس لا يترك الكثير من الشكوك، بالفعل إنها ضربة جزاء، الحكم أشار بذلك بعد التشاور مع تقنية الفيديو".

من جهتها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ريتشاردسون طالب بركلة جزاء بعد تدخل من قِبل باريوس، لم يطلق الحكم صافرته، ولكن من المحتمل تدخل تقنية الفيديو، لم يكن باريوس يرى اللاعب قادمًا من الخلف ورغم ذلك كانت الركلة واضحة ولا تترك مجالاً للشك".