مهرجان العلمين الجديدة.. انطلاق سباق السيارات 9 أغسطس

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 01:18 ص

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

تنطلق سباقات السيارات ضمن الفعاليات الرياضية في مهرجان العلمين في دورته الثانية 2024، يوم التاسع من أغسطس المقبل. تبدأ جولات REV IT UP لعشاق السيارات، والتي تتضمن سباق الدرفت وتوين درفت على مدار يومي 9 و10 أغسطس.

حظيت منافسات كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة، التي تُقام للمرة الأولى في مدينة العلمين الجديدة، بتفاعل وحماس الحاضرين. شهد اليوم الثاني من الفعاليات تنافساً كبيراً بين ذوي الهمم في كرة السلة، ضمن النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، تحت شعار "العالم علمين"، خلال الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس.

شهد مهرجان العلمين الجديدة 2024 العديد من الفعاليات الرياضية، بما في ذلك مباراة أساطير الأهلي والزمالك، منافسات الكرة الطائرة، كرة السلة، الملاكمة، وغيرها من الأنشطة.

تزينت المهرجان برياضات متنوعة مثل الكرة الطائرة والفنون القتالية، حيث تنطلق منافسات الفنون القتالية في 22 أغسطس، بينما تقام منافسات الكرة الطائرة في 1 أغسطس.

في مبادرة جديدة لنبذ التعصب في الرياضة المصرية، سيُقام مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية مباراة ودية بين أساطير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. ستشهد المباراة، التي تقام بين نجوم الفريقين، أجواء رياضية مميزة على هامش المهرجان.

#مهرجان_العلمين_الجديدة