دينا الرفاعي: هدفنا تمكين المدربات وبناء قاعدة جديدة من الاختيارات أمام الأندية

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 11:11 ص

shareicon

مشاركه

دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم

دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم

يقيم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام حاليًا، داخل مشروع الهدف معسكر المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر، بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ومدير مشروع تطوير الكرة النسائية بكاف فعاليات الدورة التدريبية، للحصول على الرخصة "D" لمدربات ولاعبات كرة القدم النسائية المصريات، بمشاركة 60 مدربة تقدمن للحصول على الرخصة.

وتقام فعاليات الرخصة التدرييبة D للمدربات الإناث، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وبحضور ومشاركة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمشرف العام على الكرة النسائية.

وكانت دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت من قبل عن اقامة، 3 دوارت تدريبية مجانية مخصصة لمنتسبي الكرة النسائية، سواء لاعبات أو مدربات ومُحكمات، للحصول على الرخصة C&B&D-CAF، ويأتي ذلك ضمن برنامج تعزيز وتمكين الفتيات على كافة المستويات.

وقالت المشرف العام على ملف الكرة النسائية بالجبلاية: "لأول مرة في تاريخ مصر 60 مدربة في دورة خاصة ببناتنا، للحصول على رخصة التدريب D مجانا، بالشراكة بين اتحاد الكرة والكاف بعد مجهود عامين، من التواصل لتطوير ملف الكرة النسائية في مصر".

وأضافت دينا الرفاعي: "60 مدربة مصرية، قاعدة جديدة من الاختيارات أمام الأندية، وتطوير وحصول على الرخصة ومادة علمية قيمة والقادم أفضل، مجهود كبير قامت به الإدارة الفنية بقيادة الكابتن علاء نبيل وإدارة المدربين والدكتور جمال محمد علي، سعيدة بهذا العدد الكبير من بناتنا المدربات وأتمنى لهن كل التوفيق لبناء جيل جديد".