وفاة عضو مجلس إدارة النصر السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 12:04 م

shareicon

مشاركه

النصر السعودي

النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي، فجر اليوم، الثلاثاء، وفاة سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر، عضو مجلس إدارة "العالمي"، والرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية.

وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر عبر منصة "إكس": "ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة شركة النصر يقدم التعازي في وفاة عضو مجلس الإدارة الأستاذ سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر".

ونعى مجلس إدارة نادي النصر عضو مجلس إدارته المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأشار في بيانه  إلى أن الصلاة على جثمان الفقيد ستكون في مسجد الراجحي شرق الرياض عقب صلاة العصر اليوم، على أن يُوارى الثرى في مقبرة النسيم، حيث يقتصر العزاء على المسجد والمقبرة فقط.

ويقيم النصر حاليا معسكرا خارجيا في البرتغال، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق، في 13 أغسطس المقبل، ببطولة كأس السوبر السعودي.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره التعاون، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في أبها.

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي هو يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وستنطلق صافرة المباراة بين النصر والتعاون، في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.