ما هي المباريات التي يغيب خلالها نيمار عن الهلال في الموسم الجديد؟

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 02:58 م

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

كشف تقرير صحفي، موعد عودة البرازيلي نيمار جونيور، نجم فريق الهلال، للمشاركة مع "الزعيم" في الموسم الجديد، بعد غياب لمدة 337 يومًا، بسبب الإصابة.

وأظهر، تقدمًا كبيرًا خلال برنامجه التأهيلي الأخير في مقر النادي، الذي يسبق عودته إلى التدريبات الجماعية.

ولم يتمكن من المشاركة مع فريقه في مسابقة كأس السوبر السعودي التي تنطلف يوم 13 أغسطس الجاري، إذ يلتقي الهلال بالأهلي، في الدور نصف النهائي.

ما هي المباريات التي سيغيب عنها نيمار في الموسم الجديد؟

وفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نيمار سيغيب عن مواجهات الهلال في الجولات الثلاث الأولى من دوري روشن السعودي.

وتأكد غياب نيمار عن الهلال أمام الأخدود، وضمك، والرياض، وستكون عودته الأولى، وبشكل تدريجي،من  خلال مباراة "الكلاسيكو" أمام الاتحاد في الرياض، ضمن الجولة الرابعة، 19 سبتمبر المقبل، بعد غياب لمدة 337 يومًا.

ويواصل نيمار برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد تحت إشراف مواطنه ريكاردو روزا، المعد البدني والفني الخاص به.

وكان نيمار قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي بركبته اليسرى أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتعود آخر مباراة خاضها نيمار مع "الزعيم" أمام نساجي مازاندران الإيراني، 3 أكتوبر، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، واستطاع تسجيل الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المواجهة هلالية 3-0.

موعد مباراة الهلال وأهلي جدة في كأس السوبر السعودي

يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره أهلي جدة، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في أبها.

موعد مباراة الهلال وأهلي جدة في السوبر السعودي هو يوم الثلاثاء 13 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وستنطلق صافرة المباراة بين الهلال والأهلي، في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.