جادون سانشو يضع مان يونايتد في حيرة والسبب باريس سان جيرمان

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 12:14 م

shareicon

مشاركه

جادون سانشو

جادون سانشو

يظل جناح مانشستر يونايتد جادون سانشو خيارًا لباريس سان جيرمان، حيث يظل مستقبله في الدوري الإنجليزي الممتاز موضع تدقيق قبل الموسم الجديد.

استمرت المفاوضات بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد طوال الصيف، مع محاولة النادي الإنجليزي أيضًا التفاوض على اتفاق بشأن لاعب خط الوسط مانويل أوغارتي.

تألق سانشو أمام باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، في وقت كانت مسيرته مع يونايتد على وشك الانتهاء بعد انضمامه إلى بوروسيا دورتموند في صفقة إعارة مؤقتة.

جادون سانشو يضع مان يونايتد في حيرة

كان دورتموند يأمل في التفاوض على عودة سانشو إلى النادي بشكل دائم لكنه لم يتمكن من الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي - وهو سيناريو من غير المرجح أن يؤثر على باريس سان جيرمان.

وأجرى بطل  الدوري الفرنسي  بالفعل مناقشات بشأن انتقال سانشو الذي يتبقى عامان في عقده مع أولد ترافورد مع خيار عام إضافي. 

تم طرد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من الفريق الأول لمانشستر يونايتد العام الماضي عندما انتقد المدير الفني إريك تين هاج بعد انتقاده بسبب أدائه في التدريبات بعد الهزيمة أمام أرسنال .

وأصر سانشو في ذلك الوقت على أنه كان "كبش فداء" ورفض بعد ذلك الاعتذار إلى تين هاج الذي قرر أنه لن تكون هناك طريقة للعودة إلى علاقتهما ما لم يتم إصدار اعتذار.

وتصالح الثنائي منذ ذلك الحين، وأصبح سانشو شخصية مؤثرة في جولة ما قبل الموسم التي خاضها يونايتد في الولايات المتحدة، حيث ادعى تين هاج مؤخرًا أنه يمكن الاستعانة به كمهاجم هذا الموسم.

ويرغب يونايتد في تعزيز صفوفه قبل مباراته الافتتاحية للموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام في 16 أغسطس/آب، لكنه يحتاج إلى جمع الأموال من خلال بيع لاعبين آخرين.

كما تم مناقشة سكوت مكتوميناي كرحيل محتمل آخر مع رفض يونايتد بالفعل عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني من فولهام في محاولتهم الحصول على رسوم أعلى للاعب اسكتلندا الدولي.

ويواصل يونايتد مراقبة وضع أوجارتي في باريس لكنه  يستكشف خيارات أخرى حيث يطلب باريس سان جيرمان أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني ومنذ ذلك الحين أجرى اتصالات أولية بشأن صفقة مع يوسف فوفانا لاعب موناكو - وهو أيضًا هدف لميلان. 

ويعد ساندر بيرج لاعب بيرنلي وريتشارد ريوس لاعب بالميراس من بين اللاعبين الذين يحظى بتقدير يونايتد أيضًا.