مهرجان العلمين الجديدة.. رسالة اليوم الأربعاء وأبرز الفعاليات في الأسبوع الخامس

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 03:20 م

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة 2024

مهرجان العلمين الجديدة 2024

يواصل مهرجان العلمين الجديدة 2024 تألقه بالعديد من الفعاليات المميزة والمثيرة، خلال النسخة الثانية من الفعاليات، والتي تقام في الفترة الصيفية الجارية حاليًا.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس"، تفاصيل اليوم الأربعاء 7 أغسطس من المهرجان، حيث يشهد الاستعدادات الخاصة بسباق مصر الشرق الأسط للسيارات.

البداية، من يوم الجمعة 9 أغسطس، ويحيي النجم الكبير عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما على مسرح "يو أرينا"، ضمن فعاليات المهرجان.

كما يشهد المهرجان حدث رياضي جديد، يوم الجمعة المقبل، يجمع محبي كرة القدم ومحترفي المهارات، خلال فعاليات بطولة مثيرة 1 ضد 1 في مهارات كرة القدم، وذلك على ملعب سكور جراس في العلمين.
 

طالع أيضًا:

خصم قوي.. كيف علقت الصحف المغربية على مواجهة مصر لأسود الأطلس في الأولمبياد؟

يُقام مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز على مدينة العلمين الجديدة. ويهدف المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

وتسعى الشركة المتحدة إلى تقديم أجندة متنوعة في الدورة الثانية من المهرجان، تتضمن عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية تلبّي اهتمامات الزوار وتجذب السياح من مختلف الجنسيات. يشمل المهرجان عروضًا مسرحية فنية من إنتاج أبرز المنتجين وبطولة ألمع النجوم، بالإضافة إلى مباريات لأساطير كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، ومسابقات للألعاب الرقمية تحت مسمى Insomnia. كما سيتم تنظيم فعالية "Bites by the Sea"، وهي حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، يهدف إلى دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.

#مهرجان_العلمين_الجديدة