الزمالك يوضح موقف دونجا من لقاء زد في الدوري

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 04:46 م

shareicon

مشاركه

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف نبيل عماد دونجا لاعب وسط الأبيض من خوض مباراة زد المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر على صعوبة لحاق لاعب الوسط بمباراة الزمالك وزد في ظل الإصابة التي يعاني منها في الكتف، خاصة وأنه يخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية ولا يشارك في التدريبات الجماعية.

ويختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة زد المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على أن يختار الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض المباراة عقب التدريب للانتظام في معسكر مغلق.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة زد المقرر لها غداً الخميس  في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة

تقام مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز على إنبي في الدوري المصري أمام زد يوم الخميس 8 أغسطس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و18:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك القادمة

تقام مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز على إنبي في الدوري المصري على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

تذاع مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز على إنبي في الدوري المصري عبر قناة "ON Time Sports 2 HD" والبث مباشر لموقع كورة بلس.