ساري يوافق على منح المهدي سليمان إجازة لنهاية الموسم واتجاه لتقييم الحراس

كتب : محمد الجزار

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 10:22 م

shareicon

مشاركه

المهدي سليمان

المهدي سليمان

حصل المهدي سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري على إجازة من إدارة النادي وذلك مع اقتراب نهاية الموسم الحالي من دوري نايل.

وتاكد للمهدي سليمان أنه لاخطورة على الاتحاد السكندري وفي نفس الوقت تاكد من نسبة المشاركة له مع الفريق حيث شارك في 31 لقاء من 32 طلب من المدير الفني للفريق الأول أحمد ساري الراحة وطلب عدم خوضه المباراتان المتبقيتان بدوري "نايل".
 
ووافق المدير الفني لنادي الاتحاد على طلب الحارس المخضرم لعدة أسباب وهي:

أولا: أن يعطي الحارس المهدي سليمان فرصة للراحة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني والذي سيبدا يوم 25 أغسطس الحالي. 

ثانيا: يمنح حارسه فرصة للتريث والهدوء والتفكير في مستقبله القادم سواء بالبقاء مع سيد البلد أو التفكير في أحد العروض المقدمة له وتحديد مصيره مع الفريق.
 
ثالثا: إعادة تقييم للحراس الحاليين مع الفريق سواء عمر صلاح و عمرو خليل حيث أن المباريات الودية حسب كلام المدير الفني ليست مقياسا للتقييم وسوف يدفع المدير الفني بحارس كل مباراة من المباريات المتبقية حيث يخوض عمرو خليل مباراة وعمر صلاح مباراة.
  
رابعا: تحديد ملامح حراسة المرمى بنادي الاتحاد السكندري الموسم القادم خاصة بعد الاستقرار على عودة الحارس صبحي سليمان والمعار لنادي الجونه وأبلى بلاءا حسنا هذا الموسم مع فريق الجونه وحصل على رجل المباراة في أكثر من مباراة وأيضا هناك حارس 2003 كاباكا والذي لابد أن يكون له دور في القادم.