الزمالك في مواجهة خارج التوقعات أمام زد بـ"دوري نايل"

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 08 أغسطس 2024 09:30 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في التاسعة مساء اليوم الخميس، عندما يستضيف فريق زد بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل" ، يحتل الأبيض المركز الرابع برصيد 52 نقطة في حين يحتل فريق زد المركز السابع برصيد 47 نقطة.
يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثا عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز في مباراة إنبي الأخيرة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين في ظل ضغط المباريات.
وشدد المدير الفني على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل، وطالب بغلق المساحات أمام هجوم فريق زد، وشدد على ضرورة التركيز خلال شوطي المباراة.
وحذر جوميز لاعبي الأبيض من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق جيد ويقدم مباريات قوية في الموسم الأول له في مسابقة الدوري الممتاز.
ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات محمود حمدي"الونش" وأحمد حمدي ومحمد صبحي ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا للإصابة وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وأحمد مصطفى زيزو وزياد كمال للتواجد مع المنتخب الأولمبي،  بالإضافة إلى عبد الله السعيد ومحمد عواد ويوسف أوباما.

وفي المقابل يتطلع فريق زد بقيادة مجدي عبد العاطي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها في مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري.
وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، وحذر مجدي عبد العاطي اللاعبين من صعوبة اللقاء، وطالبهم بفرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك في المباراة المقبلة.
ويعتمد الجهاز الفني لفريق زد على لاعبيه أمثال علي لطفي و مصطفى العش و محمد إسماعيل و أحمد زكي و علي جمال و أحمد الصغيري و بيتر موتوموسي و ماتا ماجاسا و مصطفى زكي و شادي حسين و عبد الرحمن البانوبي