منتخب مصر الأولمبي في مواجهة قوية ضد المغرب لحسم برونزية أولمبياد باريس

كتب : السيد شحتة

الخميس، 08 أغسطس 2024 09:19 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

يخوض منتخب مصر الأولمبي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره منتخب المغرب في إطار مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في منافسات أولمبياد باريس لكرة القدم.

مباراة مصر ضد المغرب والتي تقام على أرض استاد "لابوجوار" ستشهد منافسة قوية بين المنتخبين لتحقيق الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.


مباراة مصر ضد المغرب

يأمل منتخب مصر الأولمبي في مواصلة تألقه في أولمبياد باريس وتحقيق الفوز في المواجهة الصعبة التي يخوضها اليوم على نظيره منتخب المغرب الشقيق من أجل حصد الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس.

منتخب مصر الأولمبي تعرض للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف من منتخب فرنسا خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس في مباراة تاريخية للفراعنة الذين قادوا أداء أكثر من رائع أمام الديوك الفرنسية.

 منتخب مصر الأولمبي تأهل إلى الدور نصف النهائي بأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على باراجواي 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بالبطولة المقامة حاليا في باريس.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتم اللجوء لأشواط إضافية استمرت فيها نتيجة التعادل أيضا، حتى تم حسم نتيجة المباراة بركلات الجزاء الترجيحية 5/4.