تضارب حول انتقال ريتشارليسون لـ أهلي جدة

كتب : إسراء أبوعلي

الخميس، 08 أغسطس 2024 05:26 م

shareicon

مشاركه

ريتشارليسون

ريتشارليسون

كشف تقرير صحفي، اليوم، الخميس، آخر تطورات انتقال البرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير، إلى صفوف أهلي جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم ريتشارلسون، بالانتقال إلى النادي الأهلي السعودي، الذي يسعى لإيجاد بديل للاعبه الفرنسي ألان سانت ماكسيمان، الذي رحل إلى فنربخشة التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد أشارت إلى أن إدارة النادي الأهلي لا ترغب في التعاقد مع ريتشارليسون، ولكن لجنة الاستقطابات في الدوري السعودي، هي من فرضت اللاعب للعب في الفريق.

وحول هذا الأمر، قالت صحيفة "عكاظ" السعودية، عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس"، إنه لا صحة لما يتم تداوله عن فرض اللاعب البرازيلي ريتشارلسون على النادي الأهلي، ولا عن قيمة اللاعب المتداولة.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الأهلي، طلبت من برنامج الاستقطاب بالرابطة مشاركتها بأسماء اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات الصيفية، وأرسل البرنامج قائمة بالأسماء للنادي والتي تضمنت وجود ريتشارلسون بقيمة متوقعة، ولم يتم اختيار اللاعب أو أي اسم من القائمة من قبل النادي حتى اللحظة.

وتلقى ريتشارلسون رفضا كبيرا من جماهير أهلي جدة، والتي أطلقت هاشتاج عبر منصة "إكس" "ريتشارليسون للأهلي مرفوض"، وذلك بعد التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب يرفض الذهاب للأهلي، ويفضل الاستمرار مع توتنهام من أجل العودة إلى المنتخب البرازيلي.