ديمتري ياكوفيلف: مفاوضات الانضمام لطائرة الزمالك لم تستغرق وقتًا طويلًا

كتب : حسام زايد

الخميس، 08 أغسطس 2024 05:36 م

shareicon

مشاركه

الروسي ديمتري ياكوفيلف

الروسي ديمتري ياكوفيلف

أعرب المحترف الروسي ديمتري ياكوفيلف لاعب فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكد ديمتري ياكوفيلف أن المفاوضات مع مجلس الإدارة كانت سهلة، ولم تستغرق وقتاً طويلاً، في ظل رغبته في الانضمام إلى صفوف الفريق.

وأضاف المحترف الروسي أنه يطمح إلى التتويج بكل البطولات المحلية والقارية التي سيشارك فيها الفريق بالموسم المقبل، وذلك من أجل إسعاد جماهير الزمالك.

وقال ديمتري ياكوفيلف، إنه شاهد بعض الفيديوهات لجماهير الزمالك، ويدرك مدى حبهم وعشقهم للنادي، مؤكداً أنه سيبذل أقصى جهده لمساعدة الفريق لحصد الألقاب بالموسم المقبل.

وطلب المحترف الروسي من جماهير الزمالك حضور المباريات والتواجد في المدرجات بكثافة، لدعم وتشجيع اللاعبين، وتحقيق البطولات.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن وفي وقت سابق عن التعاقد مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة.

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية مميزة، حيث لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري، وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "كأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلاته 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عاماً ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".