كأس مصر| البنك الأهلي والمصري في صدام شرس اليوم بدور الـ 16

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 09 أغسطس 2024 11:15 ص

shareicon

مشاركه

البنك الأهلي

البنك الأهلي

يستضيف فريق البنك الأهلي اليوم نظيره المصري البورسعيدي ، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر المقرر إقامته على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

البنك الأهلي ضد المصري

ووصل المصري إلى هذا الدور بعد التفوق على جمهورية شبين في دور الـ 32 من المسابقة بهدف دون رد، في حين تمكن البنك الأهلي من التفوق على بتروجت بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل البنك الأهلي المباراة منتشيًا من الانتصار الذي حقق على نظيره المصري في آخر مباراة لهم، حيث حذر من التهاون أمام فريق كبير وعنيد سيكون هدفه الثأر وتحقيق الانتصار.

وشدد مصطفى على ضرورة القتال من أجل الوصول إلى دور الثمانية من أجل المنافسة على هذا اللقب، بعد الاطمئنان على التواجد في الدوري المصري الموسم المقبل.

في الجانب الآخر، عكف علي ماهر المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي على دراسة المباريات السابقة لفريق البنك الأهلي، خاصة لقاءه ضد الأهلي الذي توّج مساء أمس بلقب الموسم الجاري من دوري نايل، حيث انتصر المارد الأحمر بهدف دون رد.

وحدد علي ماهر أهم نقاط القوة والضعف لدى البنك الأهلي قبل مواجهة كأس مصر، حيث طالب لاعبيه بضرورة بذل أقصى جهد لرد الاعتبار بعد الهزيمة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة البنك الأهلي ضد المصري في كأس مصر

تنطلق مباراة البنك الأهلي ضد المصري في كأس مصر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة البنك الأهلي ضد المصري في كأس مصر

تلعب مباراة البنك الأهلي ضد المصري في كأس مصر، على ملعب "ستاد برج العرب بالإسكندرية".

القناة الناقلة لمباراة البنك الأهلي ضد المصري في كأس مصر

تنقل مباراة البنك الأهلي ضد المصري في كأس مصر، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".