نتائج كارثية..ماذا جنى النصر من معسكره الخارجي قبل الموسم الجديد؟

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 09 أغسطس 2024 11:00 ص

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

أنهى النصر السعودي، معسكره الخارجي استعدادا للموسم الجديد، بخسارة رابعة على التوالي أمام ألميريا الإسباني، بنتيجة 0-3، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، الخميس.

ويفتتح النصر منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة التعاون 14 أغسطس الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر، وفي حال تأهل سيصطدم في المباراة النهائية بالفائز من مباراة الهلال والأهلي في الـ 17 من الشهر ذاته.

كيف استعد النصر لمنافسات الموسم الجديد؟

خاض النصر 8 مباريات ودية خلال معسكريه في البرتغال وإسبانيا، استعدادا للموسم الجديد، لكنه حقق الفوز في مباراة واحدة فقط، على ماريتيمو البرتغالي.

وبدأت كتيبة لويس كاسترو المدير الفني مبارياتها التحضيرية في البرتغال بالتعادل 1-1 مع لوليتانو، وفوز على باريتيمو 1-0، وتعادل 1-1 مع فارينزي، ثم هزيمة 1-0 أمام بورتيمونينسي، قبل الخسارة الكبيرة على يد بورتو بنتيجة 4-0، وتعادل ثالث أمام لوسيتانو 0-0.

وأسفرت وديتين إسبانيا، على الخسارة من غرناطة 1-0، ثم بهزيمة كبيرة أمام ألميريا 3-0 تحت أنظار كريستيانو رنالدو قائد الفريق، الذي انضم مؤخرا لمعسكر الفريق، بعد الإجازة التي حصل عليها بعد نهاية مشواره مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024 التي أقيمت مؤخرا في ألمانيا.

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي هو يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وستنطلق صافرة المباراة بين النصر والتعاون، في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

وتستضيف مدينة أبها منافسة البطولة بمشاركة أندية الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون، خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024.