رودريجو يضع ريال مدريد في ورطة ويصدم مانشستر سيتي

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 09 أغسطس 2024 12:44 م

shareicon

مشاركه

رودريجو

رودريجو

وضع البرازيلي رودريجو جويس فريق ريال مدريد في ورطة كبيرة ، في خضم الزخم الكبير في الخط الهجومي خاصة بعد أن وصل الثنائي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان ومواطنه إندريك من صفوف بالميراس، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، مع تواجد الجناح فينيسيوس جونيور معهم في الجهة الأمامية للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025.

لا يزال حاضر ومستقبل رودريجو مع ريال مدريد غير معروف، وسط ارتباط اسمه بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ووضع ميزانية كبرى للتعاقد معه من قبل السيتزين، الذي يسعى لضم بديل للاعب جوليان ألفاريز.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الجمعة، فإنه يتعين على السيتيزين البحث عن بديل لألفاريز في مكان آخر.

رودريجو يرفض مغادرة ريال مدريد

وأضافت الصحيفة أن رودريغو، على الرغم من أنه كان على قائمة المطلوبين لنادي السيتي عدة مرات، لا يريد حتى أن يسمع عن مغادرة البرنابيو.

وواصلت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب البرازيلي سعيد، ويشعر بالتقدير من قبل ناديه الحالي (ولهذا السبب جدد عقده لفترة طويلة، حتى عام 2028) ويعرف أنه يحظى أيضًا بثقة مدربه أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة أن المدرب الإيطالي من المتوقع أن يعود إلى خطته الكلاسيكية 4-3-3 لاستيعاب مبابي وحتى لا يفقد رودري وجوده كلاعب أساسي إلى جانب فينيسيوس في الثلاثي الجديد الذي وضعه ريال مدريد من أجل المستقبل.

لقد عمل رودريجو بجد لكسب هذا الحضور الرائد في التسلسل الهرمي للفريق الأبيض، وهو يفكر في مواصلة الاستمتاع به في النادي الذي فاز معه بدوري أبطال أوروبا مرتين وهو في الثالثة والعشرين من عمره فقط.

مجد لا يمكن لسيتي جوارديولا أن يضاهيه، بغض النظر عن مدى احتياج هالاند الآن إلى الرفقة، والمدرب الكتالوني لديه ميل خاص لرودريجو. حيث لا يوجد أي عرض، ولا حتى تجربة، لأن باب رودريغو مغلق.

ولا يفكر اللاعب رقم 11 في ريال مدريد في الذهاب إلى مانشستر حتى لو اتصل به جوارديولا شخصيًا لمحاولة إقناعه. ويفترض هو والوفد المرافق له أن تصريحاته في أبريل الماضي والتي أشار فيها إلى السيتي على أنه "أفضل ناد في العالم" لا تزال سارية ، لكن تلك المقابلة تم تسجيلها قبل مباراة العودة الملحمية في الاتحاد حيث لعب رودريجو مع بقية اللاعبين. من مدريد، وأطاحو ببطل أوروبا آنذاك.

مانشستر سيتي تحدث سابقا مع رودريجو

على الرغم من أن مانشستر سيتي قدم عروضًا ثابتة بملايين الدولارات، لضم اللاعب إلا أنه بالنسبة لرودريجو شيء غير قابل للتفاوض. لا يريد الخروج.