أنشيلوتي يعطي الضوء الأخضر لضم لابورت من النصر

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 09 أغسطس 2024 05:23 م

shareicon

مشاركه

لابورت

لابورت

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الجمعة، تطور جديد في ملف رحيل الإسباني إيميرك لابورت مدافع النصر السعودي، إلى ريال مدريد، هذا الصيف.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى رحيل إيمريك لابورت عن النصر السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رغبة ريال مدريد في التعاقد معه، لكن إدارة "العالمي" رفضت فكرة التفريط في اللاعب مجانا، وطلبت منه وجود عرض جيد للموافقة على بيعه.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أعطى الضوء الأخضر لوصول قلب الدفاع الإسباني لابورت إلى "الميرنجي"، لكن يجب عليه أولا حسم عقده مع النصر، حيث أن النادي الإسباني لا يريد دفع رسوم انتقال.

ونفت الصحيفة التقارير التي أشارت إلى وجود إجتماع طارئ بين المدير الرياضي فرناندو هييرو والمدرب لويس كاسترو والمهيدب رئيس نادي النصر، أو أنه تم تحديد موعد له، والأمور هادئة للغاية بشأن استمرارية اللاعب في فريقه.

ويشار إلى أن رغبة النادي السعودي حال قرر لابورت الرحيل، هي استعادة الأموال التي دفعها عندما تعاقد مع اللاعب من صفوف مانشستر سيتي مقابل 27 مليون يورو في الصيف الماضي.

لابورت ينتظم في تدريبات النصر

انتظم لابورت في التدريبات الجماعية للنصر مساء الثلاثاء الماضي، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، عقب التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، مع منتخب بلاده.

وقال لابورت في فيديو نُشر على الحساب الرسمي للنصر عبر منصة "إكس"، "سعيد جدا بالعودة إلى الفريق".

وأضاف: "هناك مباريات هامة تنتظرنا، أنا متحمس حقا لبداية الموسم، حتى لو كان الأمر مبكرا لقول ذلك".

وتابع لابورت "أنا سعيد بوجودي هنا، وبأن يكون هذا الفريق أفضل كل يوم".

ويستعد لابورت للمشاركة مع النصر أمام التعاون، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في أبها.