طارق العشري يسافر إلى بنغاري غدًا لقيادة النصر بمباريات دوري الأبطال

كتب : محمد الجزار

السبت، 10 أغسطس 2024 10:29 م

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

يسافر من مطار برج العرب طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر الليبي والذي يبدأ أولى مبارياته أمام المريخ السوداني في دوري الأبطال، السبت المقبل في بني غازي.

وقال العشري: "قبلنا تحدي جديد في دولة شقيقه ونعلم أن الدوري الليبي صعب، ولكن سنتعد بكل قوه للدوري الليبي ودوري الأبطال ورغم ضيق الوقت ولكن نعلم كل كبيرة وصغيره عن الفريق".

وحول تجربته مع الاتحاد السكندري، قائلًا: "راضي تمام عن الفتره والـ 31 مباراة التي تحملت القيادة الفنية فيها ونجحت في تحقيق 36 نقطة، هي كانت كلمه السر في البقاء المبكر لسيد البلد، ولكني الشئ المحزن هو الضغط الجماهيري والهجوم الغير مبرر من جماهير الاتحاد السكندري على الجهاز بصفه عامة وعلى بصفه خاصة".

وأكمل: "مع ذلك لم أنتظر طويلًا وقبل أقل من شهرين تم التواصل معى عند طريق أحد الأصدقاء ووكيل لاعبين في ليبيا وتم الاتفاق على جميع التفاصيل وللعلم فإن المقبل المادي أعلى بكثير من الاتحاد السكندري وده أكبر تقدير لاسم طارق العشري الذى نجح في حصد البطولات في الدوري المصري".

وأتم طارق العشري، قائلًا: "أتمنى التوفيق لرئيس النادي محمد مصيلحي في قيادة الاتحاد السكندري المرحلة المقبله وأن ينجح في اختيار مدير فني قادر على تحمل الضغط الجماهيرى الرهيب".