الأهلي يسترد عقود نور إدريس من زد بعد جلسة سيف زاهر وأمير توفيق (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 11 أغسطس 2024 03:16 م

shareicon

مشاركه

نور أدريس

نور أدريس

نجح مسؤولو النادي الأهلي في استراد عقود نور إدريس لاعبة فريق المعادي واليخت، مع نادي زد لكرة القدم النسائية والتي وقعت على عقود الانتقال للأخير، في الميركاتو الصيفي الجاري والإعلان رسميًا عن الصفقة، من أجل تعزيز المارد الأحمر صفوفه خلال الفترة الحالية.

وقال مصدر مطلع لـ"كورة بلس" اليوم السبت: "هناك جلسة جمعت بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وسيف زاهر المدير التنفيذي لـ نادي زد، في مقر شركة الكرة للأخير بمنطقة التجمع، انتهت بتغير وجهة اللاعبة من زد للنادي الأهلي بالتراضي".

وأضاف المصدر: "الجلسة لم تستغرق طويلاً واتفق الطرفان، في نهايتها على حصول الأهلي على عقود اللاعبة، وعدم ادراجها من قبل نادي زد على السيستم الخاص بالقيد، وباتت بذلك اللاعبة بصفوف الفريق الأحمر ويتبقى فقط توثيق العقود".

في سياق متصل أعلن النادي الأهلي رسميًا عن تعاقده مع ثريا أشرف لتدعيم صفوف فريق كرة القدم النسائية، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف المارد الأحمر، والذي يخوض الموسم المقبل دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أندية الرجال، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية، وتحديدًا بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي توج بها المارد الأحمر في نسختها الأخيرة.

وكان "كورة بلس" انفرد في 21 من شهر يوليو الماضي بضم الأهلي للاعبة، وذلك قبل الإعلان الرسمي من قبل النادي الأهلي عن التعاقد معها خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 7 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، وسالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن وثريا أشرف لاعبة الأميرية.

وفي سياق متصل يكشف "كورة بلس" اللاعبات اللواتي وقعن أيضًا على عقود الانتقال للأهلي، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن ضمهن حتى الآن وهن، ونادين الشافعي لاعبة المعادي واليخت وشهد مكرم ومها الدمرادش.