لم يتوج بها مرتين على التوالي .. الهلال يسعى لإنهاء عقدة السوبر السعودي

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 12 أغسطس 2024 11:42 ص

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

يطمح الهلال بقيادة البرتغالي جيسوس مدرب الفريق في إنهاء عقدة السوبر السعودي والتي لم ينجح في تاريخه في التتويج بها مرتين على التوالي.

الأرقام تشير إلى أن الهلال استطاع أن يحصد لقب السوبر السعودي في 4 نسخ لكنه لم يتمكن أبدًا من الفوز بها في نسختين متتالتين.

الهلال يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد

يطمح الهلال في إنهاء عقدة السوبر السعودي وحصدها لأول مرة في تاريخه مرتين على التوالي عندما يبدأ في خوض منافساتها غدًا الثلاثاء.

الهلال يخوض مواجهة من العيار الثقيل غدًا  الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والربع مساء في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي ضد الأهلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

يأمل الهلال في التتويج بلقب النسخة الـ 11 من بطولة السوبر السعودي والخلاص من عناد الكأس الذهبية التي استعصت عليه في نسختي 2016 و2022 حيث فقد اللقب بعد أن توج به في النسخة السابقة مرة لصالح الأهلي وأخرى للاتحاد.

وإذا نجح الهلال في التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة السعودية فإنه سوف ينجح في تحقيق رقم قياسي عبر حصد اللقب لأول مرة في تاريخه في نسختين متتالتين.

وتعرض الهلال للهزيمة في السوبر السعودي في عام 2016 أمام الأهلي بضربات الترجيح بعد حصده اللقب في النسخة السابقة عليها على حساب النصر. 

وإذا تمكن الهلال من تحقيق الفوز على الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي يوم الثلاثاء القادم فإنه سيواجه يوم السبت المقبل في النهائي الرابح من موقعة النصر ضد التعاون في نصف النهائي.