ماذا يقدم سيراميكا كليوباترا أمام سموحة قبل مباراة الفريقين في الدوري ؟

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 12 أغسطس 2024 11:56 ص

shareicon

مشاركه

سموحة

سموحة

يواجه نادي سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين نظيره سموحة في المواجهة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الـ 33 من بطولة دوري نايل.

يحل سموحة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب ضيفًا ثقيلاً على سيراميكا كليوباترا في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين.

ماذا يقدم سيراميكا كليوباترا أمام سموحة ؟

الأرقام تشير إلى أن 9 مواجهات جمعت بين سيراميكا كليوباترا و سموحة قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في دوري نايل حيث حسم كل فريق لصالحه مواجهتين في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 5 لقاءات .

حصيلة الأهداف تشير أيضًا إلى التقارب في مستوى الفريقين حيث سجل سيراميكا كليوباترا في شباك سموحة 13 هدفًا في مقابل 12 هدفًا أحرزها سموحة.


ترتيب سيراميكا كليوباترا وسموحة
 
سيراميكا كليوباترا يحتل قبل مباراة اليوم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 11 أخرى.

يدخل سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم ضد سموحة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب كأس الرابطة المصرية للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. 

مهمة سيراميكا كليوباترا لن تكون سهلة في مواجهة سموحة الذي يدخل بدوره مباراة اليوم بحثًا عن فوز جديد. 

سموحة يتواجد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 ويطمح في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من اقتحام المربع الذهبي في جدول الترتيب قبل ختام الموسم الحالي.