كولر يستفسر عن موقف عبد المنعم وصفقات الدفاع.. خاص

الإثنين، 12 أغسطس 2024 01:00 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، معرفة موقف صفقات الدفاع التي طلبها لدعم الفريق في الموسم الجديد.

وأكد المصدر لـ كورة بلس أن كولر طلب من إدارة الأهلي تدعيم الدفاع بعنصر أجنبي حال تأكد رحيل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، الذي تلقى عرضًا مؤخرًا من نيس الفرنسي.

كما استفسر كولر عن سير المفاوضات في العناصر التي رشحها خلال اجتماعه مع مسؤولي الأهلي بجانب موقف عبد المنعم من الرحيل بعد عرض نيس.

ويرغب كولر في الوقوف على موقف دفاع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد خصوصا وأنه طلب في وقت سابق التدعيم بعنصرين في خط الدفاع.

موقف عبد المنعم من الرحيل لنيس الفرنسي

ووضع نادي نيس الفرنسي محمد عبد المنعم على رأس قائمة المرشحين لتعويض رحيل توديبو، الذي انتقل بدوره إلى وست هام الصيف الحالي.

إلا أن الموثوق "فابريزيو رومانو" أكد أن نادي نيس فتح باب المفاوضات للتعاقد مع بومبيتو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لكن النادي الفرنسي يواجه منافسة قوية مع نادي سالزبورج النمساوي من أجل حسم التعاقد مع المدافع صاحب الـ24 عامًا.

وأكد الصحفي الموثوق أن الصفقة لن تكون سهلة إطلاقًا في الحسم، إذ أن أولمبيك ليون كان قريبًا من اللاعب لكن طلبات ناديه أوقفت الصفقة.

وضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق أن نادي نيس لديه اهتمام بالتعاقد مع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الجارية بعد متابعة طويلة له.

ويرتبط محمد عبد المنعم بعقد مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 مع رغبته في خوض تجربة احترافية الموسم الجديد.