قائمة الراحلين عن تشيلسي قبل الموسم الجديد

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 12 أغسطس 2024 04:23 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي

تشيلسي

ينتظر نادي تشيلسي الإنجليزي ميركاتو حافل فيما يتعلق برحيل بعض اللاعبين لتفريق قائمته بعدما تعاقد مع 10 لاعبين جدد خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري. 

تعاقد تشيلسي مع كيرنان ديوسبري هال من ليستر سيتي، مارك جويو من برشلونة، أوماري كيليمان من أستون فيلا، توسين أدارابيويو من فولهام، ستيفاو ويليان من بالميراس، ريناتو فيجا قادما من بازل، كاليب وايلي من أتالانتا يونايتد، ارون انسيلمينو من بوكا جونيور، فيليب يورجنسن من فياريال، وبيدرو نيتو من ولفرهامبتون.

ويأتي الوقت للحديث عن الراحلين كذلك عن صفوف تشيلسي ليؤكد الصحفي فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات اللاعبين أن الأيام المقبلة ستشهد خروج أكثر من لاعب أقربهم انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو لصفوف نابولي الإيطالي.

وتابع رومانو أن رحيم ستيرلينج متوقع خروج كذلك من تشيلسي إذا ما قرر تشيلسي استعادة خدمات البرتغالي جواو فيلكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني والمهتم كثيرا بالعودة للنادي الإنجليزي وسط رغبة من النادي الإسباني لبيع اللاعب.

وأضاف رومانو أن نوني مادويكي يعد من اللاعبين الذين يتم مراقبتهم في تشيلسي تحديدا مع وجود اهتمام من نيوكاسل بخطف خدمات اللاعب، وسط تفكير من دييجو موريرا بالموافقة على الخروج في إعارة لنادي ستراسبورج.