وست هام يعلن تعاقده مع وان بيساكا

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 02:47 م

shareicon

مشاركه

وان بيساكا

وان بيساكا

أعلن نادي وست هام يونايتد ضم اللاعب الإنجليزي آرون وان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي بعقد ممتد لسبع سنوات.

أكد النادي في بيان رسمي: "نعلن ضم الظهير الأيمن وان بيساكا صاحب الـ26 عام قادما من مانشستر يونايتد بعقد ممتد حتى صيف 2031 وبقيمة مادية غير معلنة".

وتابع البيان: "قدم وان بيساكا 190 مباراة رفقة الشياطين الحمر بعدما شارك معهم في خمس مواسم ليصبح من أفضل اللاعبين على مستوى المواجهات الفردية -واحد على واحد- في الدوري الإنجليزي كما حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الكاراباو وشارك أساسيا في نهائي الدوري الأوروبي".

وعلق اللاعب على انضمامه لصفوف وست هام: "كان من السهل جدا اتخاذ قرار الانتقال لصفوف وست هام، إنه لشعور رائع العودة للندن ومتحمس لما هو قادم، لقد ولدت هنا وأعرف مداخل ومخارج لندن جيدا، وهي تشغل حيز كبير في حياتي لذلك تواجدي ولعبي هنا يعني لي الكثير".

واستكمل: "سعيد بتواجدي هنا وممتن للترحيب الحار من الجميع، ومستعد للعب لهذا الفريق وسأمنحه كل ما لدي، متحمس لارتداء القميص والتعرف على اللاعبين واللعب على هذا الاستاد، أرى فريق متحد في السراء والضراء، وهذا يمنحك الأمان حينما تكون محاط بمجموعة جيدة وسندعم بعضنا الآخر للفوز".