طلائع الجيش يتقدم بهدفين أمام الزمالك في الشوط الأول من دوري نايل

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 06:26 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام طلائع الجيش المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الطلائع بهدفين مقابل هدف.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي و حسن أبو المعاطي و مصطفى الزناري و أحمد مجدي ومحمد السيد و محمد أشرف "روقا" و سيف جعفر و مهاب ياسر و محمد عاطف و سامسون أكينيولا و سيد عبد الله "نيمار".

سيطر لاعبو طلائع الجيش على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء، وبمرور الوقت بدأ لاعبو الزمالك ينشطون ويبادلون الضيوف الهجمات، وسنحت أول فرصة لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة عن طريق سامسون أكينيولا بعدما تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء لكنه لم يسيطر على الكرة لتصل إلى الحارس.

وفي الدقيقة التاسعة سدد مهاب ياسر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة، وفي الدقيقة السادسة عشرة كاد محمد عاطف أن يحرز هدف التقدم للأبيض من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الضيوف.

وشهدت الدقيقة 18 أخطر فرصة لطلائع الجيش من تسديدة لأحمد سمير تصدى لها محمود الشناوي حارس الأبيض، وفي الدقيقة 25 تمكن عمر السعيد من تسجيل هدف التقدم لطلائع الجيش من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الأبيض لتسكن الكرة على يمين حارس الأبيض.

ونشط لاعبو الزمالك لتعديل النتيجة، وفي الدقيقة 35 نجح سامسون أكينيولا في تسجيل هدف التعادل للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتصطدم بأحد مدافعي الطلائع وتسكن المرمى.

وكثف الفريقان محاولاتهما للتسجيل في الوقت المتبقي، وأهدر كريم طارق فرصة محققة للطلائع في الدقيقة 39،  قبل أن يحرز كريم طارق الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 40 ، وحاول الأبيض تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش بثنائية مقابل هدف.