تأكيدًا لـ"كورة بلس" الأهلي يضم صفقة من العيار الثقيل ويتعاقد مع مها الدمرادش

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 06:49 م

shareicon

مشاركه

مها الدمرادش

مها الدمرادش

نجح مسؤولو نادي الأهلي في ضم صفقة من العيار الثقيل لتعزيز صفوف فريق كرة القدم النسائية، خلال خطتهم لتكوين فريق كرة القدم النسائية، والتعاقد مع مها الدمرادش "الوحش" حارسة وقائدة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، لتعزيز صفوفه فريقه خلال الفترة الحالية.

وتجدر الإشارة أن مها الوحش حققت عدد كبير من البطولات مع وادي دجلة، ومن ثم الاحتراف بالدروي التركي منه لفريق الأميرية بمصر، قبل الرحيل منه إلى الدوري الروماني ثم الاحتراف بالدوري السعودي لنادي جدة، والعودة مؤخرًا لمصر عبر بوابة النادي الأهلي.

والزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أندية الرجال، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية، وتحديدًا بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي توج بها المارد الأحمر في نسختها الأخيرة.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 8 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، وسالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن وثريا أشرف لاعبة الأميرية، والمصرية مها الدمرداش "الوحش" حارسة مرمى نادي جدة السعودي.

وفي سياق متصل يكشف "كورة بلس" اللاعبات اللواتي وقعن أيضًا على عقود الانتقال للأهلي، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن ضمهن حتى الآن وهن، نادين الشافعي وشهد مكرم ونور إدريس ثلاثي فريق المعادي واليخت.