جوميز: أتحمل مسؤولية خسارة الزمالك أمام الطلائع..ويجب أن يحصل اللاعبون على راحة

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 14 أغسطس 2024 08:16 م

shareicon

مشاركه

جوزيه جوميز - مدرب الزمالك

جوزيه جوميز - مدرب الزمالك

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريقه لم يخلق فرصاً للتهديف في الشوط الأول خلال مباراة طلائع الجيش التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف جوميز في تصريحات عقب لقاء طلائع الجيش :" بعد مشاركة "شيكابالا" خلقنا عدة فرص للتسجيل ولم نستغلها بالشكل الأمثل".

وتابع المدير الفني :" أحترم الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون، وهذا لم يفعله المنظمون لبطولة الدوري، ويجب أن تحترم اللاعبين المصريين في ظل الضغط الكبير للمباريات".

وواصل جوميز قائلاً:"لا أحب الكشف عن حديثي مع اللاعبين داخل غرفة الملابس، وقدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولكن كي تكون لاعباً في الزمالك، عليك أن تمتلك الاستمرارية ولا يجب أن تلعب مباراة واحدة جيدة فقط، و عليك تقديم الأفضل في أكثر من مباراة وأكثر من موسم".

وتابع المدير الفني تصريحاته قائلاً:" درجة الحرارة اليوم كانت صعبة على الفريقين، والجميع يعلم أنني لا ألعب بالفريق الأول ولكن الخسارة اليوم مسؤوليتي وأي خطأ لأي لاعب هو مسؤوليتي".

طالع أيضًا:

أهداف مباراة المصري وزد في دوري نايل

العربي القطري لـ كورة بلس: صرفنا النظر عن ضم زيزو

واختتم جوميز قائلاً:"أتحدث مع الجميع داخل غرفة الملابس بكل صراحة، ولكن هنا في حديثي أنا المسؤول عن كل شيء، والموسم الجديد ليس بعيداً وأمامنا شهر فقط، ويتبقى مباراة أخيرة في الدوري ثم مباريات كأس مصر، ويجب أن يحصل اللاعبون على راحة قبل بدء فترة الإعداد وخوض المباريات الودية، وهذا أمر صعب جداً".