خالد بيبو: هناك من يسعى لرحيلي من الأهلي.. و"لحم كتافي" من خير النادي

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 15 أغسطس 2024 01:57 ص

shareicon

مشاركه

خالد بيبو

خالد بيبو

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على حقيقة الأنباء المتداولة والمتعلقة بشأن رحيله عن الفريق.

وقال خالد بيبو في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس: "دور مدير الكرة تذليل العقبات التي تواجه المدير الفني واللاعبين، ولابد من فصل اللاعبين عن الدوشة، والمدير الرياضي يتحمل دور كبير، وهذا دوري في منصبي، وهو الطبيعي.

وتابع: "كان كل تفكيري إبعاد اللاعبين عن كل "الدوشة" التي تحيط بهم، والتركيز في المباريات والتدريبات، وكلفني الكثير من المشاكل في سبيل الحفاظ على اللاعبين، وقدمت كل شئ والنتيجة ظهرت في نهاية الموسم.

طالع أيضًا:

أهداف مباراة المصري وزد في دوري نايل

العربي القطري لـ كورة بلس: صرفنا النظر عن ضم زيزو


وتابع: "حققنا جميع البطولات في نهاية الموسم، وهذا يدل على، "أنا صح"، بغض النظر عن أي أحديث تُقال، ولست نادما على عدم التواصل مع الإعلام بشكل أكبر من ذلك، ولكني كنت أستطيع أن أفعل ذلك، ولو تكرر الأمر سأفعل نفس الشئ ولكني من الممكن أن أتواصل بشكل أكبر.

وأكمل: اللاعبون ليسوا ملائكة، ولا يوجد أي لاعب يخطئ بدون عقاب، وكل ذلك تم بهدوء، ولم أهدر حق النادي في أي شئ".

وأردف: سمعت العديد من الأحاديث حول عدم السيطرة على غرفة خلع الملابس في النادي الأهلي.. هذا الكلام غريب، كيف يحدث ذلك؟.. هل اللاعيبه بتتخانق مع بعض مثلا وأنا مش عارف؟.. يعني ايه مش مسيطر على غرف خلع الملابس؟، ولن أرد على أي شائعات".

وذكر: الجوادي مترجم ويقدم دوره، وأنا مدير كرة وأقوم بدوري، والكلام الذي يخرج للإعلام يكون من أشخاص لا يحبون وجودي، ويحاولون إظهار تلك الصورة لجماهير الأهلي.

وقال: لدي مهام وظيفية أقدمها على أكمل وجه، والقواعد يتم تنفيذها على أكمل وجه، ولست مطالبا أن أحكي للجميع كيف يتم حل الأمور والأحاديث مع اللاعبين والجهاز الفني.

وأردف: كيف يكون هناك خلل في غرف خلع الملابس وأنا لاعب 60 مباراة، محقق الفوز في أغلب المباريات، ومحقق كل البطولات وبطلا للدوري بفارق نقاط كبيرة.. كيف تقولون أنني لا أسيطر على غرفة خلع الملابس، وهناك خلل فيها، بأي منطق".

وقال: هناك من يسعى لرحيلي، ومهمتنا حماية اللاعبين، والجميع يتعب لصالح جماهير النادي الأهلي".

وتابع: اللاعيبه تعبت، والجهاز كله تعب علشان نحقق البطولات دي كلها، وأنا موظف في النادي سأقدم دوري لأخر دقيقة، وتحت أمر النادي في أي طلب ليهم، وكل ما يقال مجرد أخبار، وأنا لحم كتافي من خير النادي الأهلي، ولو كان إبعاد خالد بيبو عن النادي في مصلحة النادي سأرحل، وأنا خيري كله من النادي الأهلي.

وأتم: احنا بنتعب علشان جماهير الأهلي، أنا مش بعرف أنام، وبصحى مخضوض بالنهار وبالليل بسبب طبيعة عملنا، وأخشى أن يكون هناك شئ، أسعى دائما لمساندة الأهلي، وجمهور الأهلي بيخوف وبيخلي الكل يلتزم لاعبين وإدرايين، ومنظومتنا لا تقبل الفشل بأي شكل من الأشكال.

وذكر: حاولنا الحديث مع الشحات والشيبي على حل الأمور، واتفقنا على موعد للجلسة ولكن حدث اختلاف ولم تتم، وأنا مع اللاعبين في كل مشاكلهم واتحدث معهم دائما من أصغر واحد لـ أكبر واحد.

وأردف: علاقتي بكهربا قوية قبل تقلدي منصب مدير الكرة، وهو لاعب "جدع"، ويستمع للكلام، وبيساعد ومتواجد بشكل إيجابي، وزي أي حد أعصابه بتفلت بسبب بعض الظروف الخارجية، ومفيش وقت مش بتحتاجه فيه مش بتلاقيه.

وتابع: كهربا لاعب راجل، ولا يريد أن يترك النادي الأهلي، يعلم قيمته الحقيقية، ودي حياته، ومن الصعب عليه التحرك من النادي بسبب حالة الحب التي يعيشها مع النادي والجماهير، دون الخوض في تفاصيل".