الصربية الكسندرا ديورديفيتس تجتاز الكشف الطبي بالأهلي.. خاص

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 16 أغسطس 2024 12:15 م

shareicon

مشاركه

الصربية الكسندرا ديورديفيتس

الصربية الكسندرا ديورديفيتس

اجتازت منذ قليل، مدافع متتخب صربيا لكرة القدم النسائية الكسندرا ديورديفيتس، الكشف الطبي بمستشفى المعملين بالجزيرة، تمهيدًا لإعلان النادي الأهلي رسميًا عن التعاقد معها، لتعزيز صفوف الفريق النسائي بالنادي والذي يستعد حاليًا للظهور الأول في الدوري الممتاز للسيدات.

ويعلن النادي الأهلي عصر اليوم الجمعة التعاقد مع اللاعبة الصربية، في صفقة انتقال حر قادمة له من Wfc Masinac trace، لتعزيز صفوفه الموسم الجديد بعقد يمتد لموسمين.

والزم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أندية الرجال، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية، وتحديدًا بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي توج بها المارد الأحمر في نسختها الأخيرة.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 8 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، وسالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن وثريا أشرف لاعبة الأميرية، ومها الدمرادش حارسة مرمى نادي جدة السعودي.

وفي سياق متصل يكشف "كورة بلس" اللاعبات اللواتي وقعن أيضًا على عقود الانتقال للأهلي، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن ضمهن حتى الآن وهن، نادين الشافعي وشهد مكرم ونور إدريس ثلاثي فريق المعادي واليخت.