نادين غازي وأمنية سمير ومنة طارق يقدمن تشيرت الأهلي الجديد

الأحد، 18 أغسطس 2024 05:34 م

shareicon

مشاركه

نادين غازي ومنة طارق وأمنية سمير

نادين غازي ومنة طارق وأمنية سمير

استقرت الشركة الراعية للنادي الأهلي على اختيار 3 لاعبات، من فريق كرة القدم النسائية بالنادي لتقديم قميص الفريق، خلال الموسم الكروى الجديد لدوري السيدات والذي يظهر به النادي الأهلي للمرة الأولى تاريخيًا، بعد ظهور اللعبة للنور منذ 26 عامًا بعد انطلاقها عام 1998.

وعلم "كورة بلس من مصادرة الخاصة اليوم: "أن الشركة الراعية استقرت على ظهور الثلاثي نادين غازي وأمنية سمير ومنة طارق، خلال الإعلان عن قميص النادي الذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد، وتم تصوير الإعلان خلال الساعات القليلة الماضية".

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 8 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، وسالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن وثريا أشرف لاعبة الأميرية ومها الدمرادش حارسة نادي جدة السعودي.

وفي سياق متصل يكشف "كورة بلس" اللاعبات اللواتي وقعن أيضًا على عقود الانتقال للأهلي، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن ضمهن حتى الآن وهن، نادين الشافعي وشهد مكرم ونور إدريس ثلاثي فريق المعادي واليخت.