الكشف عن سبب تعطل انضمام محمد علي بن رمضان لـ الأهلي.. ليست رغبة اللاعب (خاص)

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 04:22 م

shareicon

مشاركه

سبب تعطل صفقة محمد علي بن رمضان لـ الأهلي

سبب تعطل صفقة محمد علي بن رمضان لـ الأهلي

كشفت مصادر مطلعة عن أن المفاوضات بين النادي الأهلي وبين فرينكفاروزي بشأن نجم الفريق محمد علي بن رمضان متوقفة عند الأمور المالية.

ويسعى الأهلي وبكل قوة لحسم صفقة الدولي التونسي محمد علي بن رمضان من أجل تقوية خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية جدل كبير حول مستقبل الصفقة التي أسالت الكثير من الحبر على الأوراق في سوق الانتقالات في مصر وتونس.

صفقة محمد علي بن رمضان

وقال مصدر مُطلع على الصفقة من خلال تصريحات لـ كورة بلس، إن ما يتردد عن رفض محمد علي بن رمضان للعب في الأهلي غير صحيح وهو ما أجمعت عليه وسائل إعلام تونسية خلال الفترة الماضية.

نفس المصدر أكد أيضا أن النادي المجري، فرينكفاروزي، هو الأخر لم يُمانع انتقال محمد علي بن رمضان إلى النادي الأهلي، بل بالعكس فإن النادي المجري منفتح على رحيل اللاعب.

وشدد المصدر أن ما يُعطل الصفقة في الوقت الحالي هو الأمور المالية فقط، مشددًا أنه في حال التوصل لنقطة اتفاق من الناحية المالية بين النادي المجري وبين المفاوض الأهلاوي فإن الأمور سوف تنتهي بالشكل الذي يأمله الجانب المصري.

ولم يحسم الأهلي سوى صفقتين حتى الآن وهي التعاقد مع المدافع  يوسف أيمن القادم على سبيل الإعارة من صفوف الدحيل القطري، بالإضافة إلى النجم المغربي يحي عطية الله القادم على سبيل الإعارة من فريق سوتشي الروسي لتعويض غياب النجم التونسي علي معلول والذي كان قد تعرض للإصابة قبل نهاية الموسم وهو ما حرم الأهلي من جهوده.