جلسة تصوير جديدة للمصرية نادية رمضان في الأباما كريمزون الأمريكي.. صور

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 10:58 ص

shareicon

مشاركه

نادية رمضان

نادية رمضان

قدم فريق الأباما كريمزون الأمريكي لكرة القدم النسائية، المصرية نادية أحمد رمضان في صفوف الفريق، وخضعت اللاعبة لجلسة تصوير قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بأمريكا.

وتواجدت نادية أحمد رمضان الموسم الكروي المنصرم لاعبة مصرية وحيد، وسط 100 لاعبة من مختلف الجنسيات، نظرا لموهبتها الكبيرة وإمكانيتها الفنية والبدنية الجبارة، والتي ساهمت بهدف رائع في فوز فريقها وتتويجه، ببطولة Iron Bowl of Soccer للعام الرابع على التوالي.

جدير بالذكر أن نادية رمضان، كريمة أحمد رمضان لاعب المقاولون العرب ومدرب منتخب مصر للسيدات الأول، وتحت عشرين عاما الأسبق، وفريق توت عنخ آمون أندية الدوري الممتاز المصري حاليا، وتلعب بأحد أندية الجامعات بالدوري الأمريكي الممتاز.

وتعد نادية أحمد رمضان من الأعمدة الرئيسية لمنتخب مصر الأول، وقائدة منتخب الشابات تحت عشرين عاما، ومن أفضل اللاعبات المصريات في مركز خط الوسط.

وقادت نادية رمضان الموسم المنصرم، فريق توت عنخ آمون للتتويج ببطولة كأس مصر، والظهور بشكل مميز في الدوري بعد الانضمام له قادمة من أمريكا.

فريق آلاباما يقع في مقاطعة آلاباما تايد، وهو فريق اسكوافي مشترك بين الجامعات يمثل جامعة آلاباما، وينافس في دوري الدرجة الأولى للسيدات.

ويعد فريق آلاباما أفضل فريق جامعي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد نادية أحمد رمضان أول لاعبة مصرية تنتقل إلى هذا الفريق.