هل يريد رودريجو الرحيل عن ريال مدريد بعد قدوم مبابي؟.. أنشيلوتي يجيب

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 23 أغسطس 2024 02:14 م

shareicon

مشاركه

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن رودريجو باق في الفريق وليس هناك أي نية للرحيل، كما أكد على أن الجماهير سوف تستقبل مبابي بحفاوة.

مؤتمر أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بلد الوليد: "من المهم دائمًا اللعب في ملعبنا. نريد العودة وإظهار صورة جيدة والفوز بالمباراة وقضاء يوم سعيد".

واستطرد: " "نحن نستعد جيدًا لمباراة الأحد، لقد فهمنا جيدًا ما حدث في مايوركا وحاولنا إصلاح الأمر هذا الأسبوع، ضد بلد الوليد سيكون اختبارًا جيدًا".

وعن رحيل رودريجو أكد: " "قد تحدثت معه هذا الأسبوع وسألته إذا حدث شيء ما، وأخبرني أن الرسالة مزيفة، إنه سعيد هنا ويعمل بشكل جيد للغاية، لا توجد مشكلة معه".

واسترسل: "نحن جميعا نعرف الجودة التي يتمتع بها، في هاتين المباراتين كان أداؤه جيدًا جدًا، مع هذا الفريق الدفاعي للغاية، يتعين على المهاجمين العمل بجدية أكبر وهو يقدم مستوى جيد".

وعن استقبال الجماهير لمبابي قال: "سيكون يومًا جميلًا للغاية بالنسبة لمبابي، حيث سيلعب لأول مرة في البرنابيو بقميص ريال مدريد، سوف يستمتع المشجعون بذلك".

وعن صفقة إندريك، اختتم: "إنه جيد جدًا، كما هو الحال مع الآخرين. إنه يتأقلم بشكل جيد للغاية. لديه صفات مثيرة للإعجاب وسيحصل على الدقائق التي يستحقها بالنظر إلى المنافسة في هذا الفريق".