صفقة سعود عبد الحميد.. كيف تغيرت خطة الهلال بسبب عرض روما؟ (خاص)

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 24 أغسطس 2024 01:44 م

shareicon

مشاركه

سعود عبدالحميد

سعود عبدالحميد

كشف مصدر موثوق، اليوم السبت، تطور جديد بشأن مصير الدولي السعودي سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الهلال، بعد الأنباء التي ترددت بشأن موافقة إدارة "الزعيم" على رحيله إلى روما الإيطالي، هذا الصيف.

ويعمل مسؤولو نادي روما على وضع اللمسات الأخيرة مع الهلال على صفقة سعود الذي بات انتقاله للفريق الإيطالي وشيكا.

وكان "كورة بلس" قد تواصل مع مصدر داخل إدارة الهلال، والذي أكد بدوره تمسك مسؤولو النادي باللاعب الذي يتبقى في عقده عام كامل.

وقال المصدر ذاته في تصريحات لـ"كورة بلس"، اليوم السبت، بعد التغييرات التي حدثت في الساعات الأخيرة: "إدارة الهلال تحاول الإبقاء على اللاعب حتى اللحظات الأخيرة، ولكن رغبة اللاعب لها دور في تغيير الأمور".

وأضاف: "البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الفريق هو من طلب من الإدارة النظر في العرض المقدم، بناء على رغبة اللاعب في الرحيل وخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية".

طالع أيضًا..

الهلال يتفوق على برشلونة في صفقة كانسيلو

وبات سعود عبد الحميد، محط أنظار العديد من أندية أوروبا خلال الفترة الأخيرة، بعد الأداء الذي قدمه مع الهلال، ومساهمته في تتويج "الزعيم" بثلاثية محلية في الموسم الماضي.

ويشار إلى أن قيمة عبد الحميد السوقية ارتفعت في موقع "ترانسفير ماركت" العالمي من 1.4 مليون يورو، الموسم الماضي، لتصل إلى 4 ملايين يورو.

وكان عبد الحميد قد انضم إلى صفوف الهلال في يناير 2022 قادما من اتحاد جدة، وحقق اللاعب الدولي مع "الزعيم لقب الدوري مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرة واحد، والمركز الثاني في كأس العالم للأندية في النسخة قبل الماضية.